ماستركارد تعزز التزامها بتطوير نظام المدفوعات الرقمية في الأردن

ماستركارد
“ماستركارد” تعزز التزامها بتطوير نظام المدفوعات الرقمية في الأردن  تأكيداً لالتزامها بتسخير حلولها المبتكرة لدفع عجلة الاقتصاد غير النقدي الناشئ في الأردن، شاركت “ماستركارد؛الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع،مؤخراً، في مؤتمر نتورك إنترناشيونال للمدفوعات” للعام الحالي، أحد أبرز الأحداث في القطاع الذي يجمع خبراء وقادة فكر في مجال الخدمات المالية بهدف تبادل المعرفة واستكشاف فرص النمو المستقبلية. 

وتطرق المؤتمر إلى أحدث التوجهات في مجال الخدمات المصرفية للأفراد ومستقبل المدفوعات الرقمية، في حين سلطت “ماستركارد” الضوء على تأثير الحلول التقنية التي تقدمها الشركة على نمو نظام المدفوعات في المملكة.

كما شددت الشركة على أهمية التعاون الوثيق مع الشركاء لتحديث البنية التحتية للمدفوعات الرقمية في المملكة، والارتقاء بمستويات الكفاءة والأمن في هذا المجال بالنسبة للمستهلكين. 

وتعليقاً على ذلك، قال سومو روي، مدير ماستركارد في منطقة المشرق العربي: “يمثل جيل الشباب من محبي التكنولوجيا و الشغوفين باستخدام أحدث التقنيات،فئة كبيرة من سكان الأردن، وجميعهم بطبيعة الحال يمتلكون هواتف ذكية.

وتأتي الأردن في طليعة الدول فيما يتعلق بالتحول الرقمي، وذلك بفضل خطتها واضحة المعالم حول رقمنة اقتصادها. وما تزال ماستركارد ملتزمة بتقديم تقنيات دفع آمنة وذكية ومريحة تهدف إلى تلبية الاحتياجات المتنامية للمستهلكين،وذلك بالتزامن مع تسريع تحول المملكة إلى اقتصاد غير نقدي.

 ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.
كاتب الموضوع : سوبر ويب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *