فيسبوك تبدأ باختبار ميزة جديدة ؟

فيسبوك تبدأ باختبار ميزة جديدة 
فيسبوك,قنوات اخبارية,الربح من الانترنت,ربح المال,اخبار روسيا اليوم,تطبيقات,برامج حوارية,افلام وثائقية,اخبار عربية,فيس بوك,samsung a30 مراجعة,عيوب سامسونج a30,السعودية,الفيس بوك,برامج روسيا اليوم,اندرويد,الربح من النت,اخبار العالم,اخبار,مراجعة سامسونج a30

السلام عليكم”اهلا ومرحبا بك عزيزي متابع”موقع سوبر ويب” في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم. بدأ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باختبار ميزة جديدة سمعنا عنها الكثير في الفترة الماضية، و يتعلق الأمر بعداد اللايكات أو الإعجابات على المنشورات و هي الميزة التي سمعنا عنها كثيرا في الفترة الأخيرة. 

و حسب ما أشارت له وسائل الإعلام المختصة فإن فيسبوك بدأت بالفعل اختبار ميزة حذف عداد اللايكات على المنشورات، و قد بدأت هذه الاختبارات لدى المستخدمين في دولة أستراليا، و يبدو أن فيسبوك بدأت توسع هذا الاتجاه بعدما اعتمدته في البداية تطبيق إنستغرام. 

و تشير المصادر إلى أن المستخدمين لن يكونوا قادرين على رؤية عدد اللايكات على أحد المنشورات لأن فيسبوك تريد التركيز على المنشور و ليس على حجم التفاعل، لكن المستخدمين سيظلون قادرين على رؤية عدد اللايكات على منشوراتهم الخاصة. 

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد.. 

كاتب الموضوع: Mohamed Salah

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *