تحميل متصفح UC browser باصدار جديد على الحاسوب


تحميل متصفح UC browser باصدار جديد على الحاسوب
UC browser باصدار جديد على الحاسوب هو متصفح عرف بتميزه على اجهزة الاندرويد في الآونة الأخيرة وذلك بحصوله على مجموعة من الجوائز من طرف أهم المواقع التقنية بالعالم، الأمر الذي خلق ضجة كبيرة بالمطالبة بإصدار للحاسوب من هذا المتصفح و ذلك للاستفادة من سرعة المتصفح كما هو الحال على إصدار الهواتف.

يأتي UC browser للحاسوب بميزات متقدمة و منفردة عن باقي المتصفحات بواجهة جديدة يسألك في الأول و يخيرك بين واجهتين تختار ما تريد و تبدأ في العمل.
UC browser

متصفح UC browser يتوفر على إمكانية تثبيت اضافات كتلك الموجودة على جوجل كروم ما اقصده هو أنك تستطيع التسوق من على Chrome Web Store  و تثبيت اي اضافة كما لو أنك تتصفح من جوجل كروم.

UC browser

كما يتوفر المتصفح على خاصية Cloud Sync الخدمة السحابية التي تتيح لك إمكانية حفظ كلمات السر و المفضلات في أي وقت و ترجع إليها من حاسوب او هاتف اخر انطلاقا من الحساب.

المتصفح يتيح لك إمكانية تحميل الملفات بجميع أنواعها فلا حاجة لتثبيت برنامج IDM و UTORRENT فقط انطلاقا من واجهة خاصة بالمتصفح يمكنك تحميل اي ملف بأي صيغة انت تريدها.
و يأتي الانفراد التام بخاصية Switch Mode التي بعد النقر عليها ستوفر لك تصفحا أسرع للموقع الذي تريد ان تتصفحه.

ايضا فان المتصفح يتوفر على ميزة فريدة من نوعها و هي تكبير الصورة بازاحة مؤشر الفأرة على الصورة المراد تكبيرها في صفحة الويب.

على العموم اترك لكم تجربة المتصفح فإنه يتوفر على عدد كبير من المزايا يمكنك اكتشافها بنفسك!


 ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *