إعدادات مهمة لزيادة خصوصيتك على واتس آب

إعدادات مهمة لزيادة خصوصيتك على “واتس آب” 

واتس اب,الواتس اب,اعدادات,الواتساب,واتساب,الواتس,واتس اب بلس,واتس اب جديد,واتس,اعدادات الواتساب بلس,اسرار واتس اب,اندرويد,خدع واتس اب,برنامج الواتساب,اخر اصدار واتس اب,حماية الواتس اب,حسابين واتساب,سرقة الواتس اب,التاريخ في واتس اب

اهلا بكم متابعي موقع سوبر ويب في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم اليوم إعدادات مهمة لزيادة خصوصيتك على “واتس آب” 

قالت هيئة اختبار السلع الألمانية، إنه يمكن زيادة الخصوصية عند استعمال تطبيق التراسل الشهير”واتس آب” من خلال بعض الإعدادات المهمة،التي يمكن القيام بها عبر المسار “الإعدادات/الحساب/الخصوصية“. 

قالت هيئة اختبار السلع الألمانية إنه يمكن زيادة الخصوصية عند استعمال تطبيق التراسل الشهير واتس آب من خلال بعض الإعدادات المهمة، التي يمكن القيام بها عبر المسار “الإعدادات/الحساب/الخصوصية”Settings/Account/Privacy.

الصورة الشخصية: 


بشكل افتراضي يمكن لأي شخص رؤية صورة الملف عند تفعيل خيار “الكل”، لكن عند الرغبة يمكن تقييد الوصول على “جهات اتصالي”أو”لا أحد”.

ويتوفر هذا الخيار للمعلومات أو النص الصغير الموجود أسفل صورة الملف الشخصي. 

آخر ظهور: 


بشكل افتراضي يقدم التطبيق معلومات حول آخر ظهور ونشاط على التطبيق. وعن طريق عنصر “آخر ظهور” يمكن التحكم في إظهار هذا للجميع عن طريق خيار “الكل” أو “جهات اتصالي” أو “لا أحد”. 

مؤشرات قراءة الرسائل: 


يمكن وقف تشغيل مؤشرات قراءة الرسائل “علامتا صح باللون الأزرق”والتي يتم التعرف من خلالها على أن المستلم قد قرأ الرسالة، وذلك من خلال خيار”مؤشرات قراءة الرسائل” الموجود ضمن بند الخصوصية، علما بأن هذا الخيار لا يتوفر في دردشات المجموعات. 

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد.. 

😊 كاتب الموضوع: Mohamed Salah 😊

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *