Asus تطلق إصدارات جديدة من Vivobook مع الجيل الثامن من معالجات إنتل

                 


    إنتل، وكارت الشاشة GeForce MX150 من إنفيديا.

كشفت Asus عن الإصدارات الجديدة من أجهزة حاسب VivoBook S15 وVivoBook S14، التي تضم الجيل الثامن من معالجات.

دمت Asus أحدث إصداراتها من أجهزة الحاسب المحمول بنظام تشغيل ويندوز 10، حيث يتميز جهاز VivoBook S15 بوزن 1.8 كجم، وVivoBook S14 بوزن 1.4 كجم، مع تصميم نحيف بسماكة 18 مم. 

أيضاً يتميز تصميم أجهزة الحاسب بفواصل ErgoLift في لوحة المفاتيح لتقدم تجربة تحاكي الحاسب المكتبي مع ميزة الكتابة بتجربة سلسة وأكثر راحة للمستخدم. 

كما تقدم Asus حاسب VivoBook S14 وS15 كأول إصدارات مميزة بتصميم Nano Edge بشاشة من سلسلة VivoBook، مع إطارات نحيفة جداً في ثلاثة إتجاهات للشاشة، حيث تشغل الشاشة نسبة 86% بالنسبة لهيكل حاسب S14، و 84% في جهاز S15. 

أيضاً تأتي الشاشة بتقنية wide-see في اجهزة الحاسب، مع ميزة إنتاج ألوان غنية جداً تقدم عرض مميز للمستخدم. 

جهاز حاسب Vivobook S15 يضم شاشة 15.6 إنش، بينما يأتي جهاز VivoBook S14 شاشة 14 إنش، ويدعم الإصدارين الجيل الثامن من معالجات إنتل Intel Core i7، مع كارت الشاشة GeForce MX 150 من إنفيديا. 

كما يدعم كلا الإصدارين المهام المتعددة بسلاسة، مع دعم المستخدمين في عملية تحرير الوسائط، وأيضاً بعض الألعاب التي لا تتطلب أداء فائق في جهاز الحاسب. 
أيضاً تدعم Asus كلا الإصدارين بتصميم مزدوج لسعة التخزين، كما تقدم الشركة ميزة الإتصال بشبكات الواي فاي مع تقنية Wi-Fi Master التي تدعم الإتصال مع شبكات 802.11 air conditioning Wi-Fi من أبعد مسافة. 


كما يتميز كلا الإصدارين بتنشيط Windows Hello باللمس السريع من خلال خاصية استشعار البصمة اختيارية في لوحة التتبع للأجهزة. 

ولإتصال الأجهزة تقدم Asus منفذ USB C، والجيل الأول من منفذ USB-C 3.1، إلى جانب منافذ USB 3.1 فئة A، و USB 2.0، مع مدخل HDMI وفتحة قارئ بطاقة ذاكرة خارجية. 


Asus تؤكد أيضاً على شحن يستمر يوم كامل مع تقنية الشحن السريع التي تأتي بقدرة على شحن الأجهزة بنسبة 60% خلال 49 دقيقة فقط. 


ومن المقرر أن يتوفر جهاز Vivobook S15 في 15 من نوفمبر على المتجر الرسمي للشركة، بينما يتوفر S14 في الأول من نوفمبر على Flipkart.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *