حيث العمل حياة أقدم لك أفضل 10 مواقع تستطيع من خلالها البحث عن وظيفة مناسبة

لأن العمل حياة.. أفضل 10 مواقع تستطيع البحث من خلالها عن مهنة مناسبةأن تجد عملاً مناسبًا لمؤهلاتك وخبراتك فهذا أمر فى غاية الأهمية، ولكن كيفية تحقيقه من الممكن أن يكون صعبًا، خصوصًا أن الكثير يفتقد إلى الطرق المناسبة والصحيحة للبحث عن المهنة المناسبة له، لذا نقدم فى هذا التقرير مجموعة من أهم المواقع للبحث من خلالها عن فرصة عمل مناسبة.


موقع

موقع “Career Builder”



“Career Builder”
يعتبر من أهم المواقع الخاصة بالبحث عن عمل أو مهنة جديدة، فهو يقدم طريقة مميزة للبحث عن المهنة المناسبة مع بحث عن كل تفصيلة على حدا، كما أنه يوفر للباحث التواصل السريع مع أصحاب هذا العمل، كذلك يقدم لك كل المعلومات التى تحتاج إلى التعرف عليها عن الجهة التى تسعى للتعاون معها فى الفترة المقبلة. 

موقع

موقع “Dice”



” Dice”
يعتبر هذا الموقع من المواقع الرائدة فى هذا المجال، فيمكنك البحث من خلاله عن الشركة والمسمى الوظيفى، وكذلك المهارات المطلوبة، فضلاً عن نوع العمل والموقع كما يمكن لمستخدميه وضع السيرة الذاتية لهم وتكون فى منتهى السرية، كذلك يوفر لهم أيضًا الحصول على معلومات خاصة بالراتب، كما أنه يقدم إليك من فترة إلى أخرى نتائج بحثية عن المهن المناسبة لك أو الأقرب إلى مؤهلاتك. 

موقع

موقع “Glassdoor”



“Glassdoor”
هو موقع وظيفى يساعد الناس على العثور على وظائف وشركات توظيف أفضل للمواهب الخاصة بهم، كما أنه يوفر لهم الاتصالات الداخلية فى الشركة من خلال الشبكة الخاصة به، كما يمكن لأعضاء موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” التعرف على أفضل قوائم التوظيف، فضلا عن الحصول على تقارير خاصة بكل صغيرة وكبيرة فى هذا الموقع. 

موقع

موقع “Idealist”



“Idealist”
أما هذا الموقع فيوفر لك الكثير من المميزات، ليس فقط فى البحث عن وظيفة مناسبة لك، بل إنه يقدم لك بشكل دورى أهم القطاعات والأماكن التى من الممكن التدريب بها على مهارات جديدة دون التربح منها، كما يوفر لك أماكن أخرى مناسبة لك ولها علاقة بما تبحث عنه على هذه المواقع. 

موقع

موقع “Indeed”



“Indeed”
يعتبر من أهم مواقع التوظيف فى العالم، فهو لا يوفر لك فقط وظائف فى مجال عملك، بل يقدم لك نصائح كثيرة حول كيفية النجاح فى هذا التخصص، كما يوفر لك منتديات أخرى للبحث من خلالها عن عمل. 

 موقع

موقع “LinkedIn”



“LinkedIn”
يعتبر أيضًا من أهم مواقع التوظيف فى العالم، فهو يساعد أبناء المهنة الواحدة على التواصل سويًا، لجعلهم أكثر إنتاجية ونجاحًا، كما يجعلك على تواصل دائمًا مع الأماكن غير الشاغرة بالعمل، فضلاً عن أنه يجعلك قادرًا على التواصل مع الشركات التى تبحث عن عاملين جدد. 

موقع

موقع “LinkUp”



“LinkUp”
هذا الموقع يعتبر من أكثر مواقع التوظيف إيجابية، فهو لا يهتم فقط بإرسال بريد إليك حول الوظائف الجديدة التى يجب التقدم إليها، بل يساعدك فى تقديم أرقام تجعلك على تواصل مع المسئولين فى هذه الأماكن المناسبة لك. 

 موقع

موقع “Monster”



“Monster”
أما هذا الموقع والمعروف باسم “الوحش” يعتبر من أهم المواقع الخاصة بالتوظيف فى العالم، فهو يسهل عليك مهمة البحث بدرجة كبيرة، فهو يساعدك على وضع سيرتك الذاتية عليه ويقدم لك من فترة إلى أخرى أهم هذه الأعمال المناسبة لك. 

موقع

موقع “Simply Hired”



“Simply Hired”
ببساطة يعد من أكثر المواقع التى تساعدك فى البحث عن وظيفة بشكل سريع وسهل، كما أنه يقدم لك مجموعة من الوظائف المهمة التى تكون فى المجال نفسه، كذلك يوفر لك ملايين من فرص العمل حول العالم، وكم عدد الباحثين عن المهنة ذاتها. 

موقع

موقع “US.jobs”



“US.jobs” 
هذا الموقع الذى يعد من المواقع المهمة فى مجال التوظيف، لأنه مشتق من شراكة بين جمعية أرباب العمل والرابطة الوطنية للدولة إلى القوى العاملة، فهو يقدم قاعدة بيانات مهمة لكل المعلومات التى تحتاج إليها. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *